آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ تصنيف 3 فنادق بمراكش من بين الأفضل في العالم عام 2022 - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _  تصنيف 3 فنادق بمراكش من بين الأفضل في العالم عام 2022   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  تصنيف 3 فنادق بمراكش من بين الأفضل في العالم عام 2022   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

وفقًا لأحدث تصنيف من قبل المجلة الأمريكية المرموقة Travel & Leisure، فإن ثلاثة فنادق بمدينة مراكش من بين أفضل 100 فندق فاخر في العالم لعام 2022، ويتعلق الامر بفندق رويال منصور، اوبيروا، وماندارين أورينتال.

ووصفت وسائل الإعلام الأمريكية فندق رويال منصور ، المصنف الخامس عالميًا وفي المركز الأول في شمال إفريقيا والشرق الأوسط (MENA) ، بأنه موقع تاريخي بامتياز يتميز بهكتارات من الحدائق ، و 53 رياضًا ، وبأقواسه المنحوتة بدقة، وساحات من البلاط المغربي.

ووفقًا لهذا الاستطلاع الذي تم إجراؤه بين قراء Travel & Leisure ، فقد وضع تصنيف لأفضل الجوائز في العالم بناءً على آرائهم وخبراتهم في السفر حول العالم ، وهو الفندق المغربي الآخر الذي تميز باحتلاله المركز السابع عشر في العالم، ويتعلق الأمر بفندق أوبيروا مراكش “الذي يثير الإعجاب من حيث الحجم والهندسة المعمارية المغربية”.

ووفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية ، تقع هذه التحفة الفنية في بستان بمساحة 1.2 مليون قدم مربع من أشجار الحمضيات والزيتون وتحتوي فيلاتها على حمامات سباحة خاصة للخصوصية المطلقة ، ومنتجع صحي أيورفيدا يقدم التأمل واليوغا وعلاجات الشفاء.

وفي هذا الترتيب ، ظهر فندق ماندارين أورينتال من جانبه لأول مرة باحتلاله المركز 57. فندق مراكش هذا ، الذي يضم 54 جناحا وفيلا “ريفية وأنيقة” على حد سواء ، به 20 هكتارا من أشجار النخيل وأشجار الزيتون والبحيرات المتلألئة ، بالإضافة إلى مطعم وحمامات سباحة كبيرة ومنتجع صحي ضخم.

ويذكر أن تصنيف Travel & Leisure بيقوم تقييم أفضل الوجهات الفندقية كل عام وفقًا للمرافق والموقع والخدمة وحتى تقديم الطعام، بالإضافة إلى ذلك ، احتلت المأمونية المرتبة السادسة من بين أفضل 10 فنادق فاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


google-playkhamsatmostaqltradent