أخر الاخبار

كفى من هاشتاك و حملة “أخنوش ارحل”المزيفة عاجل.. تعيين لجنة مؤقتة لتسيير الكوكب المراكشي وفتح باب الترشيح لرئاسة الفريق أخبار تارودانت 24 بريس

كفى من هاشتاك و حملة “أخنوش ارحل”المزيفة   عاجل.. تعيين لجنة مؤقتة لتسيير الكوكب المراكشي وفتح باب الترشيح لرئاسة الفريق   أخبار تارودانت 24 بريس

 كفى من هاشتاك و حملة “أخنوش ارحل”المزيفة   عاجل.. تعيين لجنة مؤقتة لتسيير الكوكب المراكشي وفتح باب الترشيح لرئاسة الفريق   أخبار تارودانت 24 بريس

عقد نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء يومه الجمعة 22 يوليوز جمعين عامين استعراض خلالها حصيلة النادي في الموسمين الرياضيين الأخيرين (2020/2021، و2021/2022).


وقد تم خلال الجمعيين العامين المصادقة على التقريرين الماليين و الادبيين الخاصين بالموسمين المذكورين فضلا عن المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد.


كما تم تشكيل لجنة مؤقتة ستسهر على الاعداد لعقد جمع عام جديد لانتخاب المكتب المسير المستقبلي، بعد استقالة المكتب المسير، وبناء عليه سيتم فتح باب الترشيح من جديد امام المرشحين لرئاسة الكوكب.


وتتكون اللجنة المؤقتة من الرئيس المستقيل رضوان حنيش ،و بدر، ومحمد مجد الطالبي، وطارق السميرس، ورشيد الرخامي، وأشرف اللويسي.


يذكر أن الكوكب المراكشي نزل إلى القسم الوطني هواة، بعد احتلاله المركز الأخير في البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية، للموسم الرياضي 2021- 2022.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-