آخر الأخبار
أخبار ساخنة

بريس تارودانت اليوم _ أولاد تايمة: محاولة إغتصاب متزوجة وأم لأربعة أطفال توقع بجانح _ أخبار تارودانت على مدار 24 ساعة

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

بريس تارودانت اليوم _  أولاد تايمة: محاولة إغتصاب متزوجة وأم لأربعة أطفال توقع بجانح   _ أخبار تارودانت على مدار 24 ساعة

 بريس تارودانت اليوم _  أولاد تايمة: محاولة إغتصاب متزوجة وأم لأربعة أطفال توقع بجانح   _ أخبار تارودانت على مدار 24 ساعة

تعرضت سيدة متزوحة وام لأربعة أطفال، بأولاد تايمة بإقليم تارودانت، في الساعات الأولى من من صباح الأربعاء، لمحاولة إغتصاب من طرف جانح كانت يترصدها بعد خروجها للعمل.


وكشفت مصادر محلية، أن الضحية تفاجأت بعد خروجها للعمل بشخص مسلح بسيف، يعترض سبيلها ويسلبها هاتف وبعض الدريهمات، قبل أن يعمل على جرها أسفل إحدى الشاحنات المركونة بالشارع العام، محاولا إغتصابها بالقوة.


وتضيف نفس المصادر، أن الضحية إستغلت إنشغال الجانح بفتح حزام سرواله من أجل مباشرة إغتصابها، لتهرب بعيداً، مستغلة حنجرتها للصراخ بأعلى صوتها.


نفس المصادر أكدت إحدى كاميرات المراقبة المثبة بالشارع العام للجريمة ومحاولة الإغتصاب، مما ساعد الأجهزة في الوصول إلى هوية المجرم واعتقاله في ظرف قياسي، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، إلى حين إتمام البحث والإلمام بجميع جوانب القضية وعرضه على النيابة العامة المختصة من أجل مواجهته بالمنسوب إليه، تقديمه للعدالة.


google-playkhamsatmostaqltradent