آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ مدرب فيورنتينا الإيطالي: سفيان أمرابط لاعب مهم في وسط الميدان - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _  مدرب فيورنتينا الإيطالي: سفيان أمرابط لاعب مهم في وسط الميدان   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  مدرب فيورنتينا الإيطالي: سفيان أمرابط لاعب مهم في وسط الميدان   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أشاد فينتشنزو إيطاليانو، مدرب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، بأداء الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان "الفيولا"، بعد أن بات من أهم الأسماء في تشكيلة الفريق، مع تطور أدائه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه لاعب مهم في الفريق ويقوم بأدوار جيدة.


وقال مدرب فيورنتينا في تصريحات إعلامية: "لقد تحسن كثيرا بالمقارنة مع الموسم الكروي الماضي، أمرابط يتمتع بقوة بدنية كبيرة، وهذا ما يمنحه دورا مهما في الأدوار الدفاعية في وسط الميدان، وهو أمر مهم بالنسبة لفريقنا".


وأضاف المتحدث نفسه: "دوره واضح في الفريق، وهو يُعطينا ضمانات كبيرة، كما أن التحسن الأخير ساعده على إظهار موهبته، في الموسم الماضي كان يلعب بشكل أفقي، وقد تغير خلال الفترة الأخيرة، إلى درجة أنه أدهشني كيف نجح في التغيير خلال ظرف وجيز، وهذا يُحسب له".


واختتم مدرب "الفيولا" قائلا: "أمرابط لديه موهبة كبيرة في استخلاص الكرة من خصومه وفرض سيطرته، وهذا يجعله من الأسماء المهمة في فريقنا، لأن دوره واضح للجميع أتمنى أن يُواصل التطور ويستمتع بموهبته".


وبات أمرابط صاحب الـ25 عاما من أهم اللاعبين في نادي فيورنتينا خلال المباريات الأخيرة في الموسم الماضي، أو أثناء الفترة الحالية الإعدادية للموسم الكروي القادم، بعد أن تطور أداؤه بشكل ملحوظ فارضا اسمه داخل كتيبة المدرب فينتشنزو إيطاليانو.


google-playkhamsatmostaqltradent