آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ تفاصيل عرض الطائي السعودي لخطف مبينزا من الوداد - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _   تفاصيل عرض الطائي السعودي لخطف مبينزا من الوداد  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _   تفاصيل عرض الطائي السعودي لخطف مبينزا من الوداد  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

يسعى نادي الطائي السعودي لكرة القدم، الممارس ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إلى التعاقد مع الهداف الكونغولي غي مبينزا، المهاجم السابق لنادي الوداد الرياضي، والذي تربع على عرش هدافي الدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي المنصرم.


وعلمت "taroudant press" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي الطائي السعودي قدموا عرضا للمهاجم الكونغولي وناديه البلجيكي رويال انتويرب للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقطع الطريق على الأندية الوطنية التي ترغب في التعاقد معه، أبرزها الوداد الراغب في تمديد مقامه بعد نهاية عقد إعارته، والرجاء الرياضي الذي أبدى اهتمامه بخدمات اللاعب خلال "المركاتو" الصيفي الحالي.


وحسب المصادر نفسها، فإن نادي الطائي يبقى الأقرب حتى الآن للظفر بتوقيع اللاعب، بعد أن قدم له عرضا قبل ساعات، في انتظار رده رفقة فريق روايال انتويرب البلجيكي المالك لعقد اللاعب والذي ينوي بيعه هذا الصيف بشكل نهائي، رغم أن قطبي الكرة المغربية يُواصلان اتصالاتهما للتعاقد معه.


ولفت مبينزا صاحب الـ22 عاما أنظار العديد من الأندية إليه خلال الصيف الحالي، بعد أن تألق بشكل لافت في الموسم الكروي الماضي، مساهما في تتويج الفريق "الأحمر" بلقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي.


يُشار إلى أن غي مبينزا سبق وأن دافع عن ألوان مجموعة من الأندية أبرزها الملعب التونسي وناديي سيركل بروج ورويال انتويرب في بلجيكا، قبل التوقيع الموسم الماضي في كشوفات الوداد الرياضي بنظام الإعارة لموسم واحد.


google-playkhamsatmostaqltradent