آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ رئيس عصبة كرة القدم المتنوعة لهسبورت: هدفنا أن نكون ضمن الأربعة الكبار في العالم - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _  رئيس عصبة كرة القدم المتنوعة لهسبورت: هدفنا أن نكون ضمن الأربعة الكبار في العالم   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  رئيس عصبة كرة القدم المتنوعة لهسبورت: هدفنا أن نكون ضمن الأربعة الكبار في العالم   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

قال طه المنصوري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، إن سقف الطموح أصبح كبيرا بعد نيل لقب البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.


وأوضح طه المنصوري في تصريح أدلى به "نريد الاجتهاد أكثر للوصول إلى العالمية والتدرج بشكل أفضل، اليوم نحتل الصف التاسع، وهدفنا أن نكون ضمن الأربعة الكبار في العالم".


وأضاف: "نفكر في الفوز بكأس العالم، وكما تعرفون الأرجنتين والبرازيل هما من بين أقوى المنتخبات العالمية، سبق لنا أن واجهناهم وديا واستطعنا أن نفوز في مباراة وانهزمنا في أخرى، وبوادر منتخب عالمي متوفرة".


وأثنى رئيس عصبة كرة القدم المتنوعة بمجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي لقجع، الذي آمن بلعبة "الفوتصال" وقدم لها كل الدعم لما وصلت إليه من نتائج، إضافة إلى المدرب هشام الدكيك، الذي يعد أحد أفضل المدربين عبر العالم.


وأبرز المتحدث نفسه أن النتائج المحققة هي حصاد مشروع وضعته الـ "FRMF" منذ ثماني سنوات، علاوة على مجهودات كبيرة للإدارة التقنية قطب كرة القدم داخل القاعة، وعلى رأسها هشام الدكيك.


وحقق منتخب "الفوتصال" نتائج مشرفة في السنوات الأخيرة جعلت منه منتخبا قويا، حيث أصبح يحتل المركز التاسع عالميا، بعد حصده لبطولتين إفريقيتين ومثلهما من البطولة العربية على التوالي.


google-playkhamsatmostaqltradent