آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ لأول مرة.. نساء القوات المساعدة تنخرطن في تأمين سهرات مهرجان تيميتار بأكادير - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

 لأول مرة.. نساء القوات المساعدة تنخرطن في تأمين سهرات مهرجان تيميتار بأكادير


أخبار تارودانت بريس _  لأول مرة.. نساء القوات المساعدة تنخرطن في تأمين سهرات مهرجان تيميتار بأكادير   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

انخرطت نساء القوات المساعدة لأول مرة إلى جانب مختلف الفرق والوحدات الأمنية بمدينة أكادير، لتأمين فعاليات النسخة 17 من مهرجان تيميتار، الذي تحتضنه مدينة الإنبعاث يومي 15 و16 يوليوز الجاري، تحت شعار “الفنانون الأمازيغ يرحبون بموسيقى العالم”.
يأتي ذلك في إطار الترتيبات الأمنية التي باشرتها مصالح القوات المساعدة على غرار مصالح ولاية أمن أكادير لتأمين حياة الأشخاص والممتلكات وهو ما انعكس على أجواء ليلة أمس الجمعة، التي مرت في أحسن الظروف دون تسجيل أي حوادث تذكر.

وقد عرفت السهرة الأولى من مهرجان تيميتار بأكادير حضورا لافتا لنساء القوات المساعدة بزيهن الرسمي، بمحيط الساحة التي احتضنت السهرة من أجل تعزيز الشعور بالأمن، وهو ما ثمنه عدد من المواطنين الذين نوهوا بمجهودات كل المصالح  الأمنية على اليقظة والعمل الدؤوب.

يذكر أن اليوم الأول من مهرجان تيميتار قد عرف مشاركة مجموعة من الفنانين الأمازيغ بالإضافة إلى عدد من الأسماء المعروفة في الساحة الفنية المغربية، كما عرف حضور جمهور غفير من أبناء مدينة أكادير ومختلف مدن المملكة بالإضافة إلى أفراد الجالية المغربية بالخارج الذين حجوا من أجل الاستمتاع بفقرات المهرجان.

google-playkhamsatmostaqltradent