آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ الحبس النافذ لمستشار جماعي في فضيحة “شذوذ جنسي” - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

أخبار تارودانت بريس _  الحبس النافذ لمستشار جماعي في فضيحة “شذوذ جنسي”  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  الحبس النافذ لمستشار جماعي في فضيحة “شذوذ جنسي”  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أدانت المحكمة الابتدائية بفاس، مستشارا جماعيا توبع في قضية لها علاقة بالشذوذ الجنسي مع شاب مثلي، حيث أصدرت أحكاما في حق المعنيين بالأمر بالحبس الموقوف التنفيذ والغرامة النافذة، بعد اقتناع المحكمة بفصول المتابعة التي أقرتها النيابة العامة في حق المتهمين.


وقضت المحكمة أخيرا بإدانة المستشار الجماعي بأربعة أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها ألف درهم مع مصادرة مبلغ الكفالة المودعة في صندوق المحكمة، في حين قضت في حق الشاب المثلي بالعقوبة نفسها والغرامة المالية ذاتها.


وتابعت النيابة العامة بفاس المستشار الجماعي من أجل تهم “إهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها والشذوذ الجنسي”، فيما تابعت الشاب المثلي من أجل تهم “الشذوذ الجنسي والسرقة وإخفاء شيء متحصل عليه من جنحة”.


وفي تفاصيل القضية، أن المستشار المعني كان قد تقدم خلال نهاية شهر أكتوبر المنصرم إلى مصالح الشرطة بشكاية حول سرقة هاتفه النقال من طرف شخص مجهول على مستوى إحدى حدائق المدينة، قبل أن تقود التحقيقات التي قامت بها عناصر الأمن، إلى تحديد هوية المتورط في هاته القضية وتوقيفه.


وأوضحت المصادر ذاتها، أن “السارق” فجر خلال عملية التحقيق معه فضيحة من العيار الثقيل. حيث لم يتردد في الاعتراف للعناصر الأمنية بمسؤوليته عن سرقة هاتف المعني بالأمر، وادعى بأن السبب راجع إلى تعرضه إلى استغلال جنسي من قبل المستشار المعني، دون أن يمكنه هذا الأخير من المبلغ المالي المتفق عليه بشكل مسبق، وذلك من أجل ممارسة الجنس على مستوى حديقة بالمدينة الجديدة، على حد تعبير المصادر.


وأضافت المصادر، أن المستشار المذكور حاول إنكار علاقته بممارسة الجنس على الشاب المثلي، قبل أن تفضي المواجهة المباشرة بين المستشار الجماعي والشاب المثلي، إلى متابعتهما في حالة سراح، وذلك مقابل أداء المستشار لكفالة مالية قدرها 5 ألاف درهم.


google-playkhamsatmostaqltradent