أخر الاخبار

taroudant presse.com _ ابن كيران: لم يعد هناك مجال للتراجع للوراء _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

taroudant presse.com _   ابن كيران: لم يعد هناك مجال للتراجع للوراء _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

 taroudant presse.com _   ابن كيران: لم يعد هناك مجال للتراجع للوراء _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الأستاذ عبد الإله ابن كيران، أنه "لم يعد هناك مجال للتراجع إلى الوراء فنحن بصدد مواصلة المشوار"، داعيا أعضاء الحزب إلى أن يبقوا بنفس الحماس وبنفس المنطق وبنفس الجدية والحضور الدائم، لأن السياسة بحسبه "ليست دائما مفرحة بل هي مد وزجر".

جاء ذلك في كلمته خلال انعقاد أشغال اللجنة الوطنية للحزب، السبت 25 يونيو الجاري، حيث أكد أن حزب العدالة والتنمية استعاد حيويته، إذ شهد دينامية متواصلة عبر انعقاد مؤتمراته الجهوية بجل جهات المملكة بحضور متميز لأعضائه، مشيرا إلى أن كل المؤتمرات صودق عليها ولم يطعن فيها أحد، على الرغم من بعض الإحتكاكات والنقاشات وهذا أمر طبيعي بحسبه.

وأضاف أن المؤتمرات الإقليمية انطلقت فورا بعد انعقاد المؤتمرات الجهوية، وهذا الأمر يبشر بحسبه بخير كثير جدا للحزب، مشيرا إلى أن كل المؤتمرات مرت بسلام، وهو ما أعطى ألقا خاصا للحزب وهو ما يستوجب حمد الله سبحانه وشكره والثناء عليه يقول ابن كيران.

وشدد على أن هذه الدينامية المتواصلة التي يعيشها العدالة والتنمية، تعتبر دليلا على أن الحزب "لا يزال موجودا ولا يزال مستعدا ولا يزال يشعر أن له دور في وطنه"، وأن الحزب لا يزال متحمسا للعمل بالرغم من نتائج انتخابات 8 شتنبر، قبل أن يضيف "بل أنا أشك هل هنالك حزب ينضبط أبناؤه حتى وإن كان في المرتبة الأولى..".

وتابع أن حزب العدالة والتنمية ليس فيه لا إكراه ولا ترغيب للإنخراط فيه والنضال من داخله، مضيفا أن المؤتمرات التي انعقدت تم فيها استدعاء الأعضاء بطريقة عادية وحضروا بكثافة وبحماس وتجاوبوا مع الكلمات وقاموا بالانتخابات بطريقة نزيهة وشفافة في كل الجهات وكل هذا يدخل في إطار الديموقراطية يقول الأمين العام للحزب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-