آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant presse.com _ عاجل.. الوداد يتوج بطلا للمغرب للمرة الـ22 في تاريخه ويعزز رقمه القياسي _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

 عاجل.. الوداد يتوج بطلا للمغرب للمرة الـ22 في تاريخه ويعزز رقمه القياسي

taroudant presse.com _  عاجل.. الوداد يتوج بطلا للمغرب للمرة الـ22 في تاريخه ويعزز رقمه القياسي  _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس


وأنهى الوداد الرياضي إثارة الدوري الاحترافي باحتفاظه بالدرع للموسم الثاني تواليا والـ22 في تاريخه بعد منافسة شرسة مع غريمه الرجاء الرياضي، في الأمتار الأخيرة من عمر البطولة الوطنية.


وكلل الوداد موسما استثنائيا بفوزه بلقب الدوري الاحترافي بعدما سبق أن عانق المجد الإفريقي بتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري نهاية ماي الماضي.

وتوج الوداد بدرع البطولة الاحترافية عقب تعادله الصعب (2-2) مع مضيفه مولودية وجدة، عشية اليوم الأربعاء، بالملعب الشرفي بوجدة لحساب الجولة قبل الأخيرة.

ورفع الوداد رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق على بعد جولة من نهاية الموسم، سيستقبل فيها الفريق الأحمر، في مباراة شكلية، الفتح الرباطي، فيما يرحل الرجاء لمواجهة المغرب الفاسي.

وقدم الوداد أسوأ أشواطه هذا الموسم بعدما أنهاه متخلفا بثنائية سجلها الإيفواري لامين دياكيتي في الدقيقتين الـ6 و32، قبل أن ينتفض في الجولة الثانية بهدفين لغي مبينزا في الدقيقة الـ50 والبديل تسومو في الدقيقة الأخيرة مع عمر المباراة.

 

google-playkhamsatmostaqltradent