أخر الاخبار

taroudant presse.com _ "بنكيران":دينامية الحزب دليل على أنه موجود ولا يزال متحمسا للعمل رغم نتائج انتخابات 08 شتنبر _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

taroudant presse.com _ "بنكيران":دينامية الحزب دليل على أنه موجود ولا يزال متحمسا للعمل رغم نتائج انتخابات 08 شتنبر   _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

 taroudant presse.com _ "بنكيران":دينامية الحزب دليل على أنه موجود ولا يزال متحمسا للعمل رغم نتائج انتخابات 08 شتنبر   _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

قال "عبد الإله بنكيران"، إن الدينامية المتواصلة التي يعيشها حزب "العدالة والتنمية"، دليل على أن الحزب لا يزال موجودا ولا يزال مستعدا ولا يزال يشعر أن له دور في وطنه.


وفي كلمته بمناسبة انعقاد أشغال اللجنة الوطنية لـ"البيجيدي"، نهاية الأسبوع المنصرم، أكد المتحدث أن حزبه لا يزال متحمسا للعمل بالرغم من نتائج انتخابات 8 شتنبر.


وأضاف قائلا في نفس السياق:"بل أنا أشك هل هنالك حزب ينضبط أبناؤه حتى وإن كان في المرتبة الأولى".


كما شدد الأمين العام الجديد\القديم لـ"المصباح"، على أن الحزب ليس فيه لا إكراه ولا ترغيب للانخراط فيه والنضال من داخله.


قبل أن يشير إلى أن المؤتمرات الجهوية والإقليمية، التي انعقدت تم فيها استدعاء الأعضاء بطريقة عادية وحضروا بكثافة وبحماس وتجاوبوا مع الكلمات وقاموا بالانتخابات بطريقة نزيهة وشفافة في كل الجهات على حد تعبيره.


وفي سياق متصل دعا رئيس الحكومة الأسبق، أعضاء حزبه إلى البقاء متحمسين وجديين لأن السياسة حسبه، مد وجزر وليست دائما مفرحة.


ولم يترك الفرصة تمر، دون  أن يتحدث "عبد الاله بنكيران" عن أن كل المؤتمرات صودق عليها ولم يطعن فيها أحد، على الرغم من بعض الاحتكاكات والنقاشات وهذا أمر طبيعي، حسب توصيفه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-