أخر الاخبار

تارودانت بريس : لقجع: إقالة خليلوزيتش لن تكلف خزينة الدولة درهما واحدا | Taroudant Press

تارودانت بريس : لقجع: إقالة خليلوزيتش لن تكلف خزينة الدولة درهما واحدا    | Taroudant Press
تارودانت بريس : لقجع: إقالة خليلوزيتش لن تكلف خزينة الدولة درهما واحدا    | Taroudant Press

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن إقالة البوسني وحيد خاليلوزيتش من مهامه في تدريب المنتخب الوطني الأول للعبة ذاتها لن تكلف الجامعة شيئا من الناحية المالية.


جاء هذا التأكيد، على هامش عرض قدمه لقجع أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أمس الثلاثاء بصفته وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية مكلفا بالميزانية، من أجل إخبارها بمرسوم فتح اعتمادات إضافية خلال سنة 2022 لفائدة ميزانية التسيير- التكاليف المشتركة.


هذا الخبر نقله إلى الصحافة عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، خلال ندوة صحافية عقدها اليوم الأربعاء 15 يونيو. الذي قال أن الجامعة لن تدفع أية غرامة إذا قامت بفسخ العقد الذي يجمعها بوحيد خليلوزيتش، وأن خزينة الدولة لن تدفع درهما واحدا.


وترددت في الٱونة الأخيرة أخبار غير رسمية، تحدثت عن إقالة محتملة قريبة لوحيد خليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الأول، وتعيين إطار وطني مغربي مكانه.


ووسط تداول هذه الأخبار غير المؤكدة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صرح البوسني وحيد خليلوزيتش مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب ليبيريا أن تركيزه حاليا منصب على التحضير لمونديال قطر، وهو ما فسر على أن وحيد باق مع المنتخب.


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-