أخر الاخبار

taroudant press _ هنية: التطبيع يضر بفلسطين لكنه يضر بالدول المطبعة في المقام الأول _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

taroudant press _   هنية: التطبيع يضر بفلسطين لكنه يضر بالدول المطبعة في المقام الأول _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

 taroudant press _   هنية: التطبيع يضر بفلسطين لكنه يضر بالدول المطبعة في المقام الأول _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم السبت 25 يونيو الجاري، إنه "يجري الآن دمج الكيان الصهيوني في المنطقة عبر تحالفات أمنية وعسكرية"، مشددا على أن هذا خطير جدا.

ونقلت وكالة "شهاب" للأنباء الفلسطينية عن هنية قوله، خلال كلمة له في المؤتمر القومي الإسلامي في بيروت، إن "التطبيع يضر بفلسطين، لكنه يضر الدول المطبعة في المقام الأول"، مضيفا أن "الاحتلال يُدمج في المنطقة عبر تحالفات عسكرية لمواجهة إيران وحزب الله وحماس".

وشدد على أن الشعب الفلسطيني في الشتات يتعرض لمؤامرة إنهاء حق العودة، مؤكدا أن المخطط يستهدف المقاومة في فلسطين ولبنان".

وأوضح هنية أن "شعبنا بحاجة إلى العمق الإستراتيجي ووحدة الأمة العربية والإسلامية في مواجهة الاحتلال" ، موضحا أن "المقاومة وصلت لمرحلة ردع العدو، وسنستمر حتى تحرير فلسطين من البحر إلى النهر".

هذا وشدد المتحدث ذاته، على "ضرورة وحدة الأمة، وإنهاء الإنقسام، وإجراء مصالحات تاريخية وبناء جسور بين أبناء الأمة".


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-