آخر الأخبار
أخبار ساخنة

تارودانت بريس : إصابات خطيرة في صفوف القوات العمومية وتكسير سيارات الشرطة في أعمال الشغب الرياضي | Taroudant Press

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تارودانت بريس :  إصابات خطيرة في صفوف القوات العمومية وتكسير سيارات الشرطة في أعمال الشغب الرياضي   | Taroudant Press

 تارودانت بريس :  إصابات خطيرة في صفوف القوات العمومية وتكسير سيارات الشرطة في أعمال الشغب الرياضي   | Taroudant Press

أسفرت العمليات الأمنية التي قامت بها مصالح ولاية أمن فاس، ليلة يوم أمس الأربعاء وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 15 و16 يونيو الجاري، عن توقيف 45 شخصا ضمنهم 19 قاصر.

وذكر مصدر أمني، بأن الموقوفين متورطين في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين والعنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عموميين.

وذكر المصدر نفسه بأن الموقوفين تورطوا رفقة أشخاص آخرين في ارتكاب أفعال تتعلق بالشغب الرياضي في أعقاب مباراة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بمدينة فاس بين الماص وأولمبيك آسفي.

ولم يكتف المتورطين في هذه الجرائم بذلك، بل عمدوا على رشق القوات العمومية بالحجر، مما تسبب في إصابة 7 شرطيين بجروح متفاوتة الخطورة وإلحاق خسائر مادية بـ 8 سيارات للأمن الوطني.

التدخل الأمني المنجز على خلفية هذه الأحداث مكّن من صون مرتكزات النظام العام وضبط 45 شخصا من بين المشتبه فيهم المتسببين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم المضبوطين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


google-playkhamsatmostaqltradent