آخر الأخبار
أخبار ساخنة

تارودانت بريس : فيديو جنسي يلهب “الواتساب” بمنطقة أيت باها والدرك الملكي يتدخل | Taroudant Press

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تارودانت بريس :  فيديو جنسي يلهب “الواتساب” بمنطقة أيت باها والدرك الملكي يتدخل   | Taroudant Press

 تارودانت بريس :  فيديو جنسي يلهب “الواتساب” بمنطقة أيت باها والدرك الملكي يتدخل   | Taroudant Press

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأيت باها، ضواحي اشتوكة ايت باها، اليوم الجمعة 17 يونيو الجاري، من توقيف شاب عشريني وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغير بقاصر ونشر محتويات رقمية مخلة بالحياء العام تتضمن مشاهد جنسية.

وكانت مصالح الدرك الملكي قد تفاعلت بجدية مع شريط فيديو منشور على تطبيق التراسل الفوري، تظهر فيه تلميذة قاصر تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية وسط مدينة ايت باها، رفقة شاب يمتهن مهنة الحلاقة وهما في أوضاع مخلة بالحياء، حيث يظهر المشتبه فيه وهو مجرد من ملابسه السفلية ويمارس الجنس على التلميذة المذكور.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “ Taroudant Press” أن التحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بخصوص هذه القضية قد مكن من تحديد هوية التلميذة التي ظهرت في الفيديو، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه، فيما تم الاستماع لزميلة التلميذة بعد تورطها في تصوير تلك المشاهد بواسطة هاتفها النقال.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة كما تمت إحالة التلميذة القاصر على الخبرة الطبية للتأكد من تعرضها لاعتداء جنسي، فيما لا زال البحث جاريا لتوقيف شخص آخر كان حاضرا أثناء تصوير تلك المشاهد المخلة بالحياء.


google-playkhamsatmostaqltradent