أخر الاخبار

تارودانت بريس : منخرطون يخططون لمفاجأة البدراوي خلال الجمع العام | Taroudant Press

تارودانت بريس :  منخرطون يخططون لمفاجأة البدراوي خلال الجمع العام   | Taroudant Press

 تارودانت بريس :  منخرطون يخططون لمفاجأة البدراوي خلال الجمع العام   | Taroudant Press

لا يستبعد كثيرون أن تطال الجمع العام الانتخابي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، المقرر الخميس المقبل، بعض المفاجآت في ظل الاختلاف في الرأي القائم بين مجموعة من المنخرطين، ما يزيد من منسوب الترقب عند مناصرو الفريق "الأخضر".


وعلمت "Taroudant Press" من مصادر مطلعة، أن بعض المنخرطين من نادي الرجاء ربطوا الاتصال بآخرين من أجل حتهم على الغياب عن فعاليات الجمع العام الانتخابي ونسفه ليتأجل إلى إشعار آخر وهو أمر محتمل في ظل الوضع الحالي، رغم وجود شبه إجماع على انتخاب المرشح الوحيد عزيز البدراوي.


وحسب المصادر نفسها، فإن المكتب المديري الحالي للفريق "الأخضر" برئاسة أنيس محفوظ، قرر الاستقالة من مهامه بشكل رسمي هذا الخميس، كيف ما كانت مجريات فعاليات الجمع العام الانتخابي، الذي يُنتظر أن يشهد انتخاب البدراوي المرشح الوحيد لرئاسة الرجاء.


وحسب المصادر نفسها، فإن المكتب المديري للرجاء قرر تقديم استقالته، حتى وإن لم يكتمل النصاب القانوني، إذ أشار ذات المصدر أن المكتب المديري قرر الاستجابة لمطالب فئة كبيرة من الجماهير بالتنحي عن مهامه التسييرية في النادي.


وتترقب جماهير الرجاء فعاليات الجمع العام الانتخابي، بعد غد الخميس، بداية من الساعة الثانية عشرة بعد الزوال، وهو اليوم نفسه الذي يشهد إقامة لقاء الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد، لحساب الجولة الـ25 من منافسات الدوري الاحترافي.


يشار إلى أن المكتب المديري للرجاء كان قد قرر الاستقالة من مهامه منذ أسابيع، بعد أن أصدر بلاغا رسمياً يؤكد ذلك عبر الصفحة الرسمية للفريق "الأخضر".


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-