آخر الأخبار
أخبار ساخنة

تارودانت بريس : خيرون: لا يجرؤ على تحمل المسؤولية التنظيمية في حزب "المصباح" الآن إلا مناضل حقيقي | Taroudant Press

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تارودانت بريس :   خيرون: لا يجرؤ على تحمل المسؤولية التنظيمية في حزب "المصباح" الآن إلا مناضل حقيقي  | Taroudant Press

 تارودانت بريس :   خيرون: لا يجرؤ على تحمل المسؤولية التنظيمية في حزب "المصباح" الآن إلا مناضل حقيقي  | Taroudant Press

أكد سعيد خيرون، المدير العام لحزب العدالة والتنمية، أن من يتحمل المسؤولية في حزب العدالة والتنمية، على المستوى التنظيمي، في هذه الفترة، هو إنسان مستعد للنضال ويعلن أنه مناضل قابل لتضحية، خاصة أن حزب "المصباح" اليوم ليس كما كان قبل انتخابات شتنبر الأخيرة.

وشدد خيرون في كلمة له خلال اللقاء الثالث للكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية ببني ملال خنيفرة، الأحد 12 يونيو الجاري، بمناسبة استكمال الهيكلة الإقليمية للحزب، أي على مستوى بني ملال وخنيفرة وخريبكة وأزيلال والفقيه بن صالح، أن وجود هذا النوع من المناضلين داخل حزب العدالة والتنمية، يمنح قيمة حقيقية لحزب "المصباح".

في موضوع آخر، قال خيرون إن النتائج المعلنة للانتخابات الأخيرة، البرلمانية والجماعية، لم تخضع بعد لتقييم موحد ونهائي داخل الحزب، لكن، يردف القيادي الحزبي، لا أحد قبلها من أعضاء الحزب ومتعاطفيه.

وبعد أن استعرض خيرون الخطوات التي قام بها الحزب عقب إعلان تلك النتائج إلى اليوم، على المستوى التنظيمي، قال إن الأمانة العامة الحالية جعلت من الاشتغال على ورش الهيكلة المجالية أمرا أساسيا، والذي بدأ بالمؤتمرات الجهوية، انطلاقا من مؤتمر بني ملال خنيفرة وانتهاءً بمؤتمر جهة الشرق.

والآن، يسترسل خيرون، بدأت المؤتمرات الإقليمية، معتبرا أن الانتهاء من هذا الورش الأساسي، سيفرز نسبة كبيرة من أعضاء المجلس الوطني الجديد، أي الأعضاء بالصفة، والحديث هنا تحديدا عن الكتاب الجهويين والإقليميين.

هذا وأشار القيادي بحزب "المصباح"، إلى أن المجلس الوطني المقبل سيكون فرصة لبسط رؤية الحزب للسنوات وللسنة المقبلة، داعيا إلى الاهتمام بمنتخبي الحزب وتأطيرهم، وكذا الحرص على التعبئة والتواصل مع أعضاء الحزب والمتعاطفين معه.


google-playkhamsatmostaqltradent