آخر الأخبار
أخبار ساخنة

تارودانت بريس : خاليلوزيتش: مواجهة جنوب إفريقيا صعبة | Taroudant Press

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تارودانت بريس :   خاليلوزيتش: مواجهة جنوب إفريقيا صعبة  | Taroudant Press

 تارودانت بريس :   خاليلوزيتش: مواجهة جنوب إفريقيا صعبة  | Taroudant Press

اختتم المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، الأربعاء، استعداداته للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه يوم غد الخميس، على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.


وأجرى رفاق أشرف حكيمي آخر حصة تدريبية على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة، حاول من خلالها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش وضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي سيعتمد عليها أمام “البافانا بافانا”.


من جهته، اعترف المدرب البوسني بصعوبة مواجهة جنوب إفريقيا قائلا: “اختتمنا الاستعدادات وسنواجه منتخبا قويا بلاعبيه ومجموعته؛ لذلك، حاولنا الاشتغال على الجانب البدني الذي كان سببا في معاناتنا أمام المنتخب الأمريكي، واللاعبون في كامل الجاهزية والوضع سيتغير مقارنة مع اللقاء الودي الأخير، فقد اشتغلنا على الطراوة البدنية”.


وأضاف المتحدث نفسه: “الهزيمة أمام المنتخب الأمريكي كانت مفيدة، حيث اشتغل اللاعبون جيدا؛ لأن تلك المباراة الودية أكدت أننا لم نكن جاهزين بدنيا. وقد تابعنا أن منتخبات كبيرة وجدت صعوبة في الفوز، على غرار المنتخب السنغالي الذي فاز بصعوبة على رواندا؛ لأني أعرف أن الاستعداد في هذه الفترة يكون صعبا، وهذه المواجهة لم تكن سهلة”.


يشار إلى أن المباراة، التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي ونظيره جنوب إفريقيا، ستجرى، يوم غد الخميس بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


google-playkhamsatmostaqltradent