أخر الاخبار

taroudant press - تارودانت : نقابة سيارات الأجرة بأولوز تفضح نقابيا معروفا أقحمها لتصفية حسابات ضيقة مع الدرك الملكي +”بلاغ” - جريدة تارودانت بريسtaroudant press - تارودانت : نقابة سيارات الأجرة بأولوز تفضح نقابيا معروفا أقحمها لتصفية حسابات ضيقة مع الدرك الملكي +”بلاغ” - جريدة تارودانت بريس

 تارودانت : نقابة سيارات الأجرة بأولوز تفضح نقابيا معروفا أقحمها لتصفية حسابات ضيقة مع الدرك الملكي +”بلاغ”


taroudant press -  تارودانت : نقابة سيارات الأجرة بأولوز تفضح نقابيا معروفا أقحمها لتصفية حسابات ضيقة مع الدرك الملكي +”بلاغ”  - جريدة تارودانت بريس

إستغربت نقابة سيارات الأجرة بأولوز بإقليم تارودانت، من التصريحات التي خرج به نقابي محسوب على نقابة سيارات النقل المزدوج والتي إتهم من خلالها أصحاب سيارات الأجرة بخرق القانون.

وحسب نص البيان الذي توصلت تارودانت بريس الرسمية، فإن نقابة سيارة الأجرة قطرت الشمع على النقابي المذكور الذي إتهمته من خلاله بإفتراء الأكاديب والإشاعات ولا علابة لها بواقع الحال بمدينة اولوز.

وإتهم البيان النقابي المحسوب على نقابة النقل المزدوج بمحاولة تضليل الرأي العام من خلال إقحام سيارات الأجرة في بيانه الذي دعى من خلاله إلى وقفة إحتجاجية أمام سرية الدرك الملكي بتارودانت.

وأوضح البيان المذكور ان النقابي المذكور دعى إلى الوقفة الإحتجاجية أمام سرية الدرك راجع إلى توقيف زميله الذي قام في وقت سابق بإقتحام مركز الدرك الملكي وإعتدى على دركي أثناء قيامه بمهامه.

وإعتبر البيان بأن عجز المسؤول النقابي عن الإتيان بأدلة لتبرئة صديقه المعتقل على خلفية إعتدائه على دركي، دفعه إلى مهاجمة درك أولوز بصيغة نقابية بعيدة كل البعد عن الواقع.

كما تمن البيان مجهودات مصالح الدرك الملكي بأولوز لفرض تطبيق القانون على الجميع، كما نوه بزجر الدرك لأصحاب النقل السير وسائقي سيارات النقل المزدوج المخالفة للقانون.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-