آخر الأخبار
أخبار ساخنة

تارودانت بريس : حالة انتـحار ثانية بشفشاون في أقل من 48 ساعة | Taroudant Press

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تارودانت بريس :  حالة انتـحار ثانية بشفشاون في أقل من 48 ساعة   | Taroudant Press

 تارودانت بريس :  حالة انتـحار ثانية بشفشاون في أقل من 48 ساعة   | Taroudant Press

هز إقليم شفشاون من جديد شبحُ الإنتحار، وذلك بعد تسجيل حالة انتحار جديدة يوم أمس الجمعة 3 من الشهر الجاري، بدوار “بني أكتة”، راح ضحيتها شاب عشريني عُـثِر عليه مُعلّقا داخل منزله، وذلك بعد مرور أقل من يومين على تسجيل حالة انتحار سابقة بذات الإقليم.

الدوار المذكور، اهتز بسبب هذه الحادثة التي أفجعت أسرة الضحية البالغ من العمر 27 سنة، إذ عثر عليه أفراد أسرته معلقا بواسطة حبل داخل غرفته لأسباب لا زالت مجهولة.

هذا وفور إخطارها بالحادث الأليم، انتقلت السلطات المحلية بالمنطقة، وكذا مصالح الدرك الملكي بضواحي شفشاون إلى منزل الضحية، حيث تم فتح تحقيق في وقائع الحادثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذا وقد تم نقل جثة الشاب، نحو مستودع الأموات إلى غاية استكمال التحقيقات، ليتم تسليم جثة الهالك لعائلته من أجل الدفن.

كما سجل الإقليم يوم الخميس 2 يونيو، انتحار شاب ثلاثيني آخر بدوار بوعلدين، حيث عثر أحد أفراد الأسرة على الشاب جثة هامدة بعدما أقدم على لف حبل حول عنقه وشنق نفسه عند جذع شجرة بمحيط منزل أسرته.

وبات تنامي ظاهرة الإنتحار بمدن الشمال، التي توالت بين المواطنين بشكل متسارع ومفزع في الفترة الأخيرة، يطرح العديد من التساؤلات التي تتطلب من المختصين الإجابة عنها عبر دراسات وبحوث ميدانية من أجل فهمها والسعي للحد منها.

Taroudant press -جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية -جريدة تارودانت اخبار اليوم. نيوز.


google-playkhamsatmostaqltradent