آخر الأخبار
أخبار ساخنة

بريس تارودانت اليوم _ تفاصيل مثيرة في قضية سرقة ثري أجنبي من داخل “فندق فخم” بأكادير _ أخبار تارودانت على مدار 24 ساعة

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

بريس تارودانت اليوم _  تفاصيل مثيرة في قضية سرقة ثري أجنبي من داخل “فندق فخم” بأكادير   _ أخبار تارودانت على مدار 24 ساعة

 بريس تارودانت اليوم _  تفاصيل مثيرة في قضية سرقة ثري أجنبي من داخل “فندق فخم” بأكادير   _ أخبار تارودانت على مدار 24 ساعة

علم” TAROUDANT PRESS” من مصادر مطلعة, بخصوص تفاصيل قضية توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية, أمس الأربعاء بأكادير, للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة.



وأوردت مصادرنا,أن عملية السرقة وقعت بأحد الفنادق الفخمة المصنفة بالمدينة,حيث تفجرت القضية بعد شكاية ثري إنجليزي لدى إدارة الفندق التي بدورها أعلمت المصالح الأمنية بهذا الشأن.



وأوضحت المصادر ذاتها, أن السرقة همت ساعة يدوية فخمة, يبلغ ثمنها 80 مليون سنتيم.



وأكدت مصادرنا أن المشتبه فيهم الموقوفين هم من جنسية برتغالية, شبكة تتكون من 3 أشخاص رفقة فتاة ذات منظر مثير للإعجاب, دورها التعرف على الأثرياء وإقاعهم في الفخ ليكمل باقي العناصر مهمة الإستحواذ على ممتلكاتهم الباهظة الثمن.



وحسب ذات المصادر, فإن المصالح الأمنية لأكادير, تمكنت بحنكتها ومهنيتها العالية, من تتبع خطوات هذه العصابة منذ وقت طويل وحرصت على عدم القيام بأي خطوة ثتير حفيظة المشتبه فيهم, إلى حين توقيفهم بمطار المسيرة بأكادير وبحوزتهم “المسروقات ” وهم في حالة تلبس.



ولا تزال الأبحاث جارية مع الموقوفين لمعرفة تفاصيل وباقي عناصر هذه الشبكة , وهل لها امتداد بدول أخرى وبخصوص إمكانيات تورط عناصرها في قضايا سرقة سابقة.



وقد جرى توقيف المشتبه فيهم, أمس الأربعاء29 يونيو الجاري, أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير.


google-playkhamsatmostaqltradent