آخر الأخبار
أخبار ساخنة

الأهلي يُطالب اتحاد الكرة بمراسلة "الكاف" لتنظيم نهائي دوري الأبطال..Taroudantpress

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

الأهلي يُطالب اتحاد الكرة بمراسلة "الكاف" لتنظيم نهائي دوري الأبطال..Taroudantpress

 الأهلي يُطالب اتحاد الكرة بمراسلة "الكاف" لتنظيم نهائي دوري الأبطال..Taroudantpress 

أكد النادي الأهلي المصري لكرة القدم، أنه راسل الاتحاد المحلي للعبة، مطالباً إياه بتقديم طلب للكونفدرالية الإفريقية "كاف" لترشح مصر لاحتضان نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، احتجاجاً على منح شرف التنظيم للمغرب، رغم أن ذلك تم بشكل ديمقراطي وشفاف استناداً لنتائج التصويت.

وقال الفريق المصري في أحدث بلاغ له بعد سلسلة من البلاغات الاحتجاجية، أنه يطالب الاتحاد المحلي بشكل عاجل، لطلب "الكاف" بتنظيم نهائي نسخة هذا الموسم من دوري الأبطال، استناداً لانسحاب السنغال من سباق التنظيم، وهو ما كان يجب الإعلان عنه منذ فترة حسب البلاغ.

وأضاف الفريق "القاهري"، أنه يطالب الجهاز الوصي على الكرة في القارة السمراء، بأن يمده بكل المراسلات بينه وبين الاتحاد المصري، بحيث أنه الطرف المعني ولم يتوصل بأي شيء في الموضوع حسب ادعائه، مشيرا إلى أنه يحتاج كل ذلك في الساعات القليلة القادمة للاستناد عليه في شكايته التي سيتقدم بها إلى المحكمة الرياضية "الطاس".

وكانت "Taroudantpress " قد فندت مجموعة من التأويلات بنشرها لوثيقة رسمية من "الكاف"، تؤكد أنه قد خاطب الاتحادات المحلية بما فيها مصر،لفتح باب الترشيح لاحتضان "المشهد الختامي" لدوري أبطال إفريقيا، وبعض المسابقات القارية الأخرى كنهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال للسيدات وكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة وكأس إفريقيا "للفوتسال" 2024، إضافة إلى "كأس إفريقيا للكرة الشاطئية 2024"، وكأسأمم إفريقيا للسيدات 2024.

وتضع الوثيقة المذكورة التي حصلت "الجريدة" على نسخة منها، نقطة نهاية لكل التأويلات التي تطرقت إليها بعض المنابر الإعلامية المصرية، كما أن تاريخها يعود إلى 19 يناير الماضي، وهو ما يؤكد أن "الكاف" كان ديمقراطيا في تعامله مع هذا الملف، وتؤكد شرعية المغرب في احتضان النهائي.

يشار إلى أن "الكاف" قد أعلن في بلاغ رسمي عن احتضان المركب المغرب لنهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

Taroudantpress - جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية.


google-playkhamsatmostaqltradent