آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant press - حصان ينهي حياة طفل نواحي سطات - جريدة تارودانت بريس

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

taroudant press -  حصان ينهي حياة طفل نواحي سطات - جريدة تارودانت بريس

 taroudant press -  حصان ينهي حياة طفل نواحي سطات - جريدة تارودانت بريس

أمرت النيابة العامة المختصة بسطات، الإثنين، فريقا طبيا مختصا بإجراء فحص أو تشريح طبي عند الضرورة لجثة طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، بعد العثور عليه جثة هامدة على مسافة كيلومتر من منزل عائلته بامزورة نواحي سطات.

وأفادت مصادر هسبريس بأن الطفل “ي.ط”، المزداد سنة 2014 بامزورة، وهو تلميذ في السنة الثانية ابتدائي، وكان يقطن بدوار زكرارة أولاد عبو بامزورة، إقليم سطات، لقي حتفه بعدما جره حصان بواسطة حبل التوى على يده قيد حياته، لمسافة قدرتها بكيلومتر.

الحادث استدعى انتقال عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد سعيد سرية سطات، وممثل السلطة المحلية بامزورة، إلى مكانه، حيث جرت معاينة جثة الهالك، وتوجيهها عبر سيارة لنقل الأموات نحو قسم حفظ الجثث بسطات، رهن إشارة البحث الاعتيادي في مثل هذه الحوادث، المفتوح من قبل درك أولاد سعيد تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بسطات.

ونعت مديرية التعليم بسطات التلميذ “ي.ط” عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، وأشارت إلى أن الهالك كان يتابع دراسته بالمستوى الثاني ابتدائي بمجموعة مدارس الكرايم، معبرة عن حزنها، ومتقدمة بأصدق عبارات التعازي والمواساة لأسرة التلميذ الفقيد، نيابة عن أطر المديرية وموظفيها، وجميع نساء التعليم ورجاله التابعين لها.

Taroudant press -جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية

google-playkhamsatmostaqltradent