آخر الأخبار
أخبار ساخنة

جماعة أولادبرحيل – المجلس يعقد دورته العادية لشهر ماي 2022 ويصادق على النقط التالية

جماعة أولادبرحيل – المجلس يعقد دورته العادية لشهر ماي 2022 ويصادق على النقط التالية
جماعة أولادبرحيل – المجلس يعقد دورته العادية لشهر ماي 2022 ويصادق على النقط التالية  


 طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات عقد المجلس الجماعي لأولادبرحيل الدورة العادية لشهر ماي يوم الجمعة 06 ماي 2022 إبتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، بقاعة الإجتماعات بمقر بلدية أولادبرحيل برئاسة السيد “ابراهيم بنبيروك” النائب الأول للرئيس وبحضور السيد باشا المدينة والسادة اعضاء مجلس الجماعة. كما حضر أشغال هذا الاجتماع بصفة استشارية السيد مدير المصالح الجماعية.


وبعد الكلمة الإفتتاحية للسيد النائب، رئيس الجلسة وتلاوة النقط المدرجة في جدول الأعمال تم مناقشة النقط المسطرة بجدول الاعمال من طرف السادة أعضاء المجلس و افضت هذه المناقشات الى:


النقطة الأولى:التصويت بإجماع الأعضاء الحاضرين على إحداث شركة التنمية المحلية “تارودانت تهيئة “Taroudant Aménagement”


بين كل من مجلس جهة سوس ماسة، مجلس إقليم تارودانت، مجلس جماعة تارودانت، مجلس جماعة تالوين، ومجلس جماعة أولادبرحيل.


كما تمت الموافقة على النظام الأساسي لشركة التنمية المحلية “تارودانت تهيئة .”Taroudant Aménagement”


النقطة الثانية: التصويت بإجماع الأعضاء الحاضرين على توزيع الدعم على الجمعيات برسم سنة 2022، وبعد دراسة طلبات الدعم المقدمة من طرف الجمعيات، تقرر تأجيل النضر في توزيع الدعم على الجمعيات الإجتماعية إلى أن يتم وضع معايير محددة للتوزيع بإستثناء الجمعيات الرياضية التي وافقت اللجنة على دعمها.


النقطة الثالثة:الموافقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على القيمة التجارية التي حددتها اللجنة الإدارية للخبرة لنزع ملكية العقار التابع للجماعة السلالية “المغافرة” المخصص لإنجاز الشطر الثاني من مشروع حماية جماعة أولادبرحيل من الفيضانات.


النقطة الرابعة:المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة أولادبرحيل.


وقد توجت اشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

عمر ولد هنو

google-playkhamsatmostaqltradent