آخر الأخبار
أخبار ساخنة

قرب نهاية عقد بنشرقي يؤجج الصراع بين الأهلي والزمالك

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

قرب نهاية عقد بنشرقي يؤجج الصراع بين الأهلي والزمالك

 قرب نهاية عقد بنشرقي يؤجج الصراع بين الأهلي والزمالك

قالت وسائل إعلامية مصرية إن مسؤولي النادى الأهلى وضعوا اللمسات الأخيرة فى الاتفاق مع اللاعب المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع “اليوم السابع”، ونقلا عن مصادر من داخل النادي الأهلي المصري، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، عقد عدة جلسات مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقى، كان آخرها منذ أيام قليلة.

وأشار “اليوم السابع” أن الجلسات بين بن شرقي وتوفيق، انتهت بالاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين، إلا أن اللاعب طلب تأجيل التوقيع لحين انتهاء مدة تعاقده بشكل رسمى مع القلعة البيضاء فى 30 من الشهر المقبل.

وينتهى تعاقد أشرف بن شرقى مع الزمالك فى 30 يونيو المقبل، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى ناد منذ شهر يناير الماضي، وهو ما دفع مسؤولى القلعة الحمراء للدخول فى مفاوضات مع اللاعب.

وقالت مصادر الموقع المصري المذكور إنه وبالرغم من تأكيد الأهلي لتوصله لاتفاق نهائي مع بن شرقى، إلا أن مصدرا مقرباً من اللاعب أكد أنه يمتلك عرضا من أحد أندية الدورى السعودي، وهو ما دفعه لتأجيل التوقيع لحين تحديده “أفضل عرض لمساره الكروي”.
Taroudantpress - جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية. .
google-playkhamsatmostaqltradent