آخر الأخبار
أخبار ساخنة

شبيبة الأحرار بالدار البيضاء سطات تعقد لقاءً استعداداً للمنتدى الجهوي والجامعة الصيفية

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

شبيبة الأحرار بالدار البيضاء سطات تعقد لقاءً استعداداً للمنتدى الجهوي والجامعة الصيفية

 شبيبة الأحرار بالدار البيضاء سطات تعقد لقاءً استعداداً للمنتدى الجهوي والجامعة الصيفية

عقد مكتب منظمة الشبيبة التجمعية لجهة الدار البيضاء سطات بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء إجتماعه العادي يوم الأربعاء 11 ماي 2022 لمناقشة مخرجات عمل لجان المنظمة، والتحضير للمنتدى الجهوي، والإنخراط في التوجيه الوطني تحضيرا للجامعة الصيفية.

وخلص الإجتماع للتأكيد والإجماع على ما يلي :

التنويه بمخرجات الحوار الإجتماعي بين الحكومة والمركزيات النقابية والإتحاد العام لمقاولات المغرب، الذي يعتبر تثمينا لجهود الحكومة في تنزيل معالم الدولة الإجتماعية تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
الإشادة بعمل الحكومة في ضمان إستقرار الأسواق خلال شهر رمضان الكريم الذي مر في ظروف داخلية إيجابية عبر توفير جميع المواد الأساسية ومنعها من المضاربة رغم الأزمة الدولية والسنة الفلاحية الصعبة.
التنويه بعمل الحكومة الناجح في تنزيل الرؤية الملكية من خلال برنامج أوراش عبر جميع أقاليم المملكة الذي يساهم في تعزيز إدماج الشباب في الحياة الاقتصادية والاجتماعية.
الاشادة بانطلاقة عمل الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، والتأكيد على الإنخراط التام لتنزيل البرامج الوطنية للفيدرالية، خاصة التحضير والتعبئة لإنجاح الجامعة الصيفية.
التأكيد على الإستعداد لإنجاح المنتدى الجهوي للدار البيضاء سطات بتاريخ 24 يوليوز 2022، الذي سيكون محطة لفتح نقاشات البناء والتقييم والتكوين بين مختلف شباب الجهة.
حرص المنظمة على تجديد جميع التمثيليات الإقليمية بالجهة خلال شهر ماي الجاري، والإستعداد لإنجاح الجموع العامة بالأقاليم استمرارا لدينامية التنظيم.
الإشادة بعمل اللجان الموضوعاتية على مستوى المكتب الجهوي للمنطمة في مواضيع التكوين والتواصل وإعداد البرنامج، والتأكيد على إدراج خلاصاتهم في البرنامج السنوي للمنظمة.
تشكيل لجنة موضوعاتية إقتصادية تتكون من خبراء وكفاءات تجمعية داخل مكتب المنظمة للترافع على قضايا المجال وتقديم الإفادات اللازمة لمنتخبينا.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
google-playkhamsatmostaqltradent