آخر الأخبار
أخبار ساخنة

درك تارودانت يشن الحرب على النقط السوداء بجماعة تازمورت

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

 درك تارودانت يشن الحرب على النقط السوداء بجماعة تازمورت


 درك تارودانت يشن الحرب على النقط السوداء بجماعة تازمورت

شنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتارودانت, تحت الإشراف المباشر لرئيس المركز و قائد السرية، طيلة الأسبوع الجاري حملة أمنية واسعة ضد بعض الأوكار المخصصة لترويج المخدرات وبعض النقط السوداء بهوامش جماعة تازمورت. .

ومكنت هذه العملية الأمنية الكبيرة من حجز كميات مهمة مادة الكيف و التبغ المهرب، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من مختلف الاحجام، ودراجات نارية وعادية مجهولة المصدر، كما تم تحرير مجموعة من المخالفات في حق العديد من أصحاب الدراجات النارية وأصحاب السيارات المخالفة للقانون.

وتدخل هذه العملية في إطار الإستراتيجية الأمنية الجديدة التي أطلقها قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت لضرب معاقل المخدرات و الخمور و الحد من انتشار ظاهرة استهلاكها و ما ينتج عنها من أفعال اجرامية.
وفي هذا الإطار، استحسن المواطنون وفق تصريحات متفرقة لأكادير24، العمل الجبار والمحمود الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي بنفوذ المركز، مؤكدين أن الإنزال الأمني يعتبر خطوة محمودة واستباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية لممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها. مطالبين في الوقت نفسه بإستمرارها.

google-playkhamsatmostaqltradent