أخر الاخبار

اتهامات لمسؤولين حكوميين بالاستفادة من ارتفاع الأسعار

اتهامات لمسؤولين حكوميين بالاستفادة من ارتفاع الأسعار

 اتهامات لمسؤولين حكوميين بالاستفادة من ارتفاع الأسعار 

شن برلمانيو حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب هجوما لاذعا على حكومة عزيز أخنوش، وانتقدوا طريقة تعاملها مع الارتفاع الذي تعرفه جل المواد الاستهلاكية وعجزها عن الحد من الزيادات الصاروخية في أثمنة العديد من السلع الأساسية .

وقال عبد الصمد حیكر، عضو المجموعة النيابية لـ”البيجيدي”، إن المغاربة تضرروا بشكل كبير من الغلاء المتواصل وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وغيرها.

وأشار حيكر في تعقيب خلال جلسة الأسئلة الشفوية، التي انعقدت أول أمس الإثنين، بمجلس النواب، إلى أن ألم المواطنات والمواطنين يتضاعف حين يعلمون أن المستفيد الأكبر من هذا الارتفاع هم أشخاص يوجدون في حالة تضارب مصالح، وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة.

وأوضح النائب البرلماني أن التصريح الحكومي والبرنامج الحكومي وعدا بترسيخ الدولة الاجتماعية وتقوية الطبقة المتوسطة، لكن، يسترسل المتحدث ذاته، الواقع يقول إن الذي يراه المواطنون هو المضي في تدمير الطبقة المتوسطة.

وشدد على أن هذه الحكومة إن كانت غير قادرة على إبداع الحلول الكفيلة بالحد من معاناة المغاربة أن ترجع للشعب وتعترف بعجزها وفشلها، مبرزا أن المغاربة ينتظرون من الحكومة أن تقوم بما يتعين عليها القيام به، وإلا فإن الكلفة للأسف الشديد يمكن أن تهدد استقرار الوطن لا قدر الله، يقول حيكر.
جريدة تارودانت بريس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-