آخر الأخبار
أخبار ساخنة

مرة أخرى..مواطنون يحبطون محاولة سرقة وكالة تحويل أموال

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

مرة أخرى..مواطنون يحبطون محاولة سرقة وكالة تحويل أموال

 مرة أخرى..مواطنون يحبطون محاولة سرقة وكالة تحويل أموال

أحبط مواطنون يوم أمس بمدينة العيون محاولة شاب ثلاثيني لسرقة وكالة لتحويل الأموال على مستوى شارع راس الخيمة، وسلموه لعناصر الأمن الوطني.

وذكرت مصادر محلية، أن بعض المارة وساكنة الحي الذين سمعوا طلب النجدة من الموظفة المتواجدة بالوكالة تدخلوا في الحين، وتمكنوا من محاصرة الشاب الثلاثيني وإحباط محاولة السرقة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه “تم القبض على لص حاول سرقة وكالة تحويل أموال بشارع راس الخيمة بالعيون”، مضيفة أن “المواطنين الذين قبضوا عليه متلبسا أشبعوه ضربا قبل أن يحل الأمن ويعتقله”.


وينضاف هذا، إلى التدخل البطولي لعدد من المواطنين لتوقيف المجرم المسلح بسيف الذي اقتحم يوم الثلاثاء الماضي وكالة بنكية تابعة للتجاري وفا بنك بحي الأزهر بمدينة الدار البيضاء.

تدخل المواطنين لإلقاء القبض على الجاني، كان عند محاولته الخروج من الوكالة، حيث نجحوا في توقيفه رغم تهديده إياهم بسيف كبير،  قبل أن يهددهم بتفجيره لحزام ناسف، لينجح في الهروب على متن سيارته من المكان قبل أن تنجح المصالح الأمنية في ظرف قياسي من توقيفه داخل حافلة قادمة من مراكش في اتجاه تيزنيت.

تدخلات المواطنين، لقيت إشادة واسعة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجميع  الفاعلين والمصالح المعنية، مؤكدين أن التدخل البطولي لهؤلاء المواطنين الذين حضروا الواقعة، يستحق الإشادة والتنويه والثناء.
 | تارودانت بريس Taroudant Presse - Home
google-playkhamsatmostaqltradent