آخر الأخبار
أخبار ساخنة

زيارة مفاجأة لحبيبة لقلالش تطيح بمدير مطار أكادير المسيرة

زيارة مفاجأة لحبيبة لقلالش تطيح بمدير مطار أكادير المسيرة

 زيارة مفاجأة لحبيبة لقلالش تطيح بمدير مطار أكادير المسيرة

كشفت مصادر إعلامية أن الزيارات المفاجئة التي سبق أن قامت بها حبيبة لقلالش، المديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات، إلى عدد من مطارات المملكة، أطاحت بمدراء مطارات طنجة وأكادير وفاس.

وسارعت المديرية العامة الجديدة، لـ “ONDA”، إلى تعيين مدراء جدد في لهذه المطارات، وذلك غداة إطلاق المخطط الاستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للمطارات “Envol 2025”.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات، في بلاغ له حصلت جريدة أكادير24، على نسخة منه، أن هذه التعيينات ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من 16 ماي الجاري.

وشملت كلا من محمد بهاج قائدا لمطار طنجة ابن بطوطة، و عبد المجيد بكيز قائدا لمطار أكادير المسيرة، ومصطفى الخدري قائدا لمطار فاس – سايس.

وأضاف البلاغ أن من بين توجهات هذا المخطط الاستراتيجي الجديد تخصيص أهداف للتميز العملي للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون، وذلك من أجل تحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز اهتماماتها مع توفير أفضل المعايير الدولية في ما يخص الاستغلال المطاري والملاحة الجوية.

وخلص البلاغ إلى أن من بين المهام التي ستوكل للقادة الجدد للمطارات على المدي القصير التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية من خلال توفير ظروف استقبال مثلى للمسافرين وفقا لأفضل معايير الصحة والسلامة والأمن وجودة الخدمات.
Taroudantpress - جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية.

google-playkhamsatmostaqltradent