آخر الأخبار
أخبار ساخنة

توخيل حول غياب كريستنسن عن نهائي كأس إنجلترا: ليست المرة الأولى

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

توخيل حول غياب كريستنسن عن نهائي كأس إنجلترا: ليست المرة الأولى

 توخيل حول غياب كريستنسن عن نهائي كأس إنجلترا: ليست المرة الأولى

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، الأربعاء عن غياب المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن عن الفريق في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي أمام ليفربول، والذي خسره الفريق بركلات الترجيح، حيث أكد أنها ليست المرة الأولى التي يبلغه فيها اللاعب الدنماركي بأنه "غير جاهز للمشاركة".

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد أشارت إلى أن كريستنسن، الذي يرحل عن "البلوز" بنهاية الموسم، هرب من المشاركة في النهائي الذي خسره الفريق اللندني الأسبوع الماضي على ملعب (ويمبلي) بركلات الترجيح.

وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليستر سيتي على ملعب (ستامفورد بريدج) والمؤجل من الجولة الـ27 من البريميير ليغ "لا أعلم إذا كان جاهزا لمباراة الغد، أو للمباراة الأخيرة في الموسم يوم الأحد (أمام واتفورد). أندريس جائ يوم المباراة للتحدث معي، وقال لي إنه لم يكن جاهزا للمشاركة. كانت لديه أسبابه. هذه الأسباب ستكون خاصة وسرية".

وأضاف المدرب الألماني "لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها نفس الأمر. كما شاهدتم في الأسابيع الأخيرة، وكانت هناك مواقف بنفس الشكل. لهذ لم يشارك بانتظام في المباريات الأخيرة. تحدثنا سويا، وعلينا احترامه. هو يحصل على دعمنا، ولكني لا أعلم إن كان جاهزا لمباراة اليوم".

وينتهي عقد صاحب الـ26 عاما مع تشيلسي في 30 يونيو المقبل، وتشير التقارير إلى أنه حسم وجهته المقبلة إلى برشلونة الإسباني، وذلك بعد مسيرة طويلة مع "البلوز" منذ موسم 2012 عندما انضم من بروندبي الدنماركي.

وتوج المدافع الدولي مع تشيلسي بأربعة ألقاب بواقع لقب في كل من دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية في 2021، ومن قبله لقب الدوري الأوروبي في 2019.
Taroudant press -جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية 
google-playkhamsatmostaqltradent