أخر الاخبار

تعيين المصمم هشام لحلو راعيا رسميا لليوم الدولي للعيش معا في سلام لسنة 2022

تعيين المصمم هشام لحلو راعيا رسميا لليوم الدولي للعيش معا في سلام لسنة 2022

 تعيين المصمم هشام لحلو راعيا رسميا لليوم الدولي للعيش معا في سلام لسنة 2022

عينت (الجمعية العالمية- الصوفية العلاوية)، المصمم الفرنسي المغربي، هشام لحلو، راعيا رسميا لليوم الدولي للعيش معا في سلام لسنة 2022، الذي يتم الاحتفاء به يوم 16 من كل سنة.
وأوضحت الجمعية في رسالة التعيين أن السيد لحلو، من خلال التزامه ب”تقاسم ونشر هذه القيمة من أجل بشرية أكثر أخوة وأكثر إنسانية”، مؤكدة أن هذه المبادئ تتوافق مع القيم التي يتوخى هذا اليوم العالمي إشاعتها.
وجاء في الرسالة الموجهة للسيد لحلو أنه “من خلال تمكين منظمتنا من الإفادة من صورتك وصيتك، فإنك تمنحنا الفرصة للرفع من وقع مبادراتنا وإشاعة رسالتنا للعيش المشترك وفي سلام”.
وحسب المصدر ذاته، فإن “صرح السلام سيواصل الانبناء يوما عن يوم” بفضل السيد لحلو.
من جهته، عبر السيد لحلو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عن فخره بتعيينه راعيا لليوم الدولي للعيش معا في سلام برسم سنة 2022، متوجها بالشكر للمنظمة على “هذا الشرف وهذه الثقة”.
ودعا في هذا الصدد إلى الانخراط من أجل عالم أفضل يعيش في سلام وأخوة ومودة.
وهشام لحلو خريج أكاديمية شاربونتيي بباريس. وكرس لنفسه اسما في علم التصميم العقاري وفنون المائدة والأشياء بتنسيق مع ماركات عالمية مرموقة.
وتم اختياره في أكتوبر الماضي بنيويورك ضمن 100 شخص من أصل أفريقي الأكثر تأثيرا في نسخة 2021 لتصنيف (مايباد) بدعم من الأمم المتحدة
كما تم مؤخرا تعيين هشام لحلو مؤخرا “المبعوث الخاص لرئيس منظمة التصميم العالمية (WDO)، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأفريقيا، السيد ديفيد كوسوما.
ويعمل لحلو بشكل متواصل على وضع فنه في خدمة التفاهم المتبادل بين الثقافات عبر العالم. يشار إلى أن (الجمعية العالمية- الصوفية العلاوية) هي منظمة دولية وشريك رسمي مهتمد من الأمم المتحدة ومجلسها الاقتصادي والاجتماعي في العديد من مجالات اختصاص متنوعة من قبيل ثقافة السلام والمساواة بين الجنسين والتنمية الاجتماعية والبيئة والحكامة العالمية والأخلاقيات والروحانية.
أخبار تارودانت الشمالية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-