آخر الأخبار
أخبار ساخنة

“فوضى أمس وهواجس اليوم”..هل يفتح باب “اللاتنظيم” قبل لقاء الوداد وبلوزداد؟

“فوضى أمس وهواجس اليوم”..هل يفتح باب “اللاتنظيم” قبل لقاء الوداد وبلوزداد؟

 “فوضى أمس وهواجس اليوم”..هل يفتح باب “اللاتنظيم” قبل لقاء الوداد وبلوزداد؟

تخيم مشاهد الفوضى الكبيرة التي رافقت عملية دخول جماهير فريق الرجاء الرياضي إلى مركب محمد الخامس خلال مواجهة الأهلي المصري، أمس الجمعة، على ولوج  جماهير الوداد البيضاوي التي من المنتظر أن تحج بكثافة للملعب اليوم مساء،  لتشجيع ناديها في مقابلته ضد بلوزداد برسم دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

 

ويتخوف كثير من أنصار “النادي الأحمر” أن تنعكس “صور اللاتنظيم” التي انتشرت قبيل ساعات من انطلاق مباراة أمس، على  عملية تنظيم  ولوج الجماهير لمقابلة الوداد وشباب بلوزداد الجزائري، وأن “لا يتم تدراك الموقف وتصيح الوضع غير الطبيعي”، كما وصفه كثيرون.

 

وسبقت فوضى أمس وهواجس اليوم، جدل كبير حول الشركة المنظمة “كازا ايفنت” التي حمّلتها الجماهير مسؤولية الفوضى والتدافع الذي تناقلته وسائل الإعلام وانتشر على نطاق واسع. وضع تخشى الجماهير المغربية  تكراره  اليوم في لقاء الوداد وبلوزداد.

 

وكانت ولاية جهة الدار البيضاء أكدت أنه فيما يخص ولوج الجماهير لمركب محمد الخامس تم رفع عدد الجماهير الى 42 ألف متفرج، وفق تدابير أنية هادفة إلى تسهيل إمكانيات اقتناء التذاكر وتوسيع العرض بالاعتماد كذلك على البيع عبر الأنترنيت، مع الإبقاء على نقاط البيع المعلن عنها سابقا.

 

وأضافت الولاية في بلاغ لها انه خلال اجتماع تنسيقي بمقر ولاية جهة الدار البيضاء – سطات، ترأسه والي الجهة بحضور مختلف المصالح الأمنية، ورئيسي ناديي الوداد الرياضي البيضاوي والرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بالإضافة إلى المدير العام لشركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” تقرر اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات التنظيمية.”
Taroudantpress تارودانت بريس - Taroudant 24
google-playkhamsatmostaqltradent