آخر الأخبار
أخبار ساخنة

البلجيكي دي بروين "مفتاح فك شيفرات" مباريات مانشستر سيتي

البلجيكي دي بروين "مفتاح فك شيفرات" مباريات مانشستر سيتي

البلجيكي دي بروين "مفتاح فك شيفرات" مباريات مانشستر سيتي


 فنّد البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، جميع الشكوك المتعلقة بحالته البدنية، وظهر بصورة رائعة في مباراة برايتون التي احتضنها أمس الأربعاء ملعب "الاتحاد" ضمن لقاءات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليغ" والتي انتهت بانتصار أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.


وتعرض مانشستر سيتي لهزيمة في لقاء ليفربول الماضي المُقام على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتلقت شباكه 3 أهداف.


وشهدت تلك المباراة غياب كايل ووكر ودي بروين وغوندوغان بسبب انزعاجات بدنية.


وساورت الجميع الشكوك بشأن حالة ثلاثي "الأزرق السماوي"، لا سيما البلجيكي، بصفته أهم عنصر في مشروع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.


وعاد دي بروين للمشاركة في لقاء برايتون، وقاد فريقه إلى استعادة صدارة ترتيب "البريمير ليغ" من جديد، حيث جاء الهدف الأول، الذي وقع عليه الجزائري رياض محرز، من كرة كان هو من بدأها من الخلف، متفوقا على عدد من لاعبي كتيبة جراهام بوتر، وكان كذلك صاحب التمريرة الحاسمة التي جاء منها هدف فريقه الثالث بأقدام البرتغالي برناردو سيلفا.


ومن المنتظر مشاركة دي بروين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد المُقام الثلاثاء المقبل على ملعب "الاتحاد"، وسيكون البلجيكي مصدر قلق كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


ويمتلك البلجيكي صفات كروية مميزية، حيث أنه قادر على زيادة وتهدئة نسق المباراة، وعلى كسر خطوط الخصم والتمرير بين الخطوط، لذا فإنه "مفتاح فك شفرات" خطوط الدفاع المختلفة.

Taroudantpress تارودانت بريس - Taroudant 24

google-playkhamsatmostaqltradent