آخر الأخبار
أخبار ساخنة

برلمان الوداد يلجأ إلى "الهاكا" ضد القناة الثانية ويُطالبها بالاعتذار

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

برلمان الوداد يلجأ إلى "الهاكا" ضد القناة الثانية ويُطالبها بالاعتذار

 برلمان الوداد يلجأ إلى "الهاكا" ضد القناة الثانية ويُطالبها بالاعتذار

أدان منخرطو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الخرجة الإعلامية الأخيرة للقناة الثانية التي أشارت إلى منع الفريق "الأحمر" لاعبيه من الإدلاء بأي تصريح للمنبر، عقب نهاية المباراة التي جمعت الوداد بضيفه شباب بلوزداد الجزائري، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب برلمان الفريق "الأحمر" في بلاغ بتوضيحات من القناة المذكورة بخصوص التصرفات الأخيرة والتشويش الذي وصفه بالممنهج والمتواصل ضد نادي الوداد الرياضي، حسب البلاغ.

وأضاف البلاغ أن "طاقم القناة تهجم على مستودع ملابس الفريق، رغم علمهم أن المكان غير مخصص لأخذ تصريحات اللاعبين والأطقم التقنية، إضافة إلى أن القناة لا تمتلك حقوق نقل المسابقة المذكورة". حسب ما جاء في بلاغ منخرطي الوداد.

وأشار منخرطو الوداد إلى أنهم سيراسلون "الهاكا" لوضع شكاية ضد التصرفات اللامهنية التي تصدر عن قناة تمول بأموال عمومية، حسب قولهم في البلاغ، مطالبين إياها بالاعتذار لمكونات الفريق مع توضيح خلفيات تضارب المصالح واستغلال المنصب من طرف مديرها العام والمعروف عنه انتماؤه الرياضي لأحد الفرق المغربية، بل وعضوا في أحد مكاتبه التسييرية"، حسب البلاغ نفسه.

وعبر منخرطو الوداد عن دعمهم اللامشروط لمحمد طلال عضو المكتب المسير والناطق الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي، لما تعرض له من تشهير ومس بشخصه، وتصويره دون إذن منه، وبث لقطات مسجلة له دون علمه ولا موافقته، مما يعرض حياته للخطر، كما دعموا وبشدة حقه في اللجوء للقضاء، يضيف البلاغ.

وفي الأخير دعا منخرطو الوداد، جماهير النادي إلى ضبط النفس وعدم الرد على الاستفزازات المتكررة والتركيز على دعم النادي في مساره المحلي والقاري.
Taroudantpress تارودانت بريس - Taroudant 24
google-playkhamsatmostaqltradent