آخر الأخبار
أخبار ساخنة

بين 360 و1400 درهم..أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وإسبانيا

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

بين 360 و1400 درهم..أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وإسبانيا

 بين 360 و1400 درهم..أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وإسبانيا

بعد إعطاء السلطات المغربية، الضوء الأخضر لشركات الملاحة البحرية التي تشتغل بين المغرب وإسبانيا عبر البحر الأبيض المتوسط، أعلنت الشركات المعنية عن الأسعار الجديدة للرحلات البحرية.

 

شركة “باليريا” للنقل البحري، حددت سعر تذكرة العبور من طنجة إلى الجزيرة الخضراء في 362 درهما، ومن الناظور نحو ألميريا بـ 1400 درهما.

 

فيما حددت “إف إر إس”، ثمن رحلة العبور من طنجة إلى طريفة في 460 درهما، فيما بلغ ثمن رحلة الذهاب من طنجة إلى الجزيرة الخضراء 390 درهم.

 

هذا وقد حددت تكلفة تذكرة الراكب بسيارة 525 درهما، فيما بلغ ثمن الرحلة من طريفة إلى مدينة طنجة في 460 درهما، ومن الجزيرة الخضراء إلى طنجة المتوسط ​​في 340 درهما، وبالنسبة إلى لشركة (AML) ، فيبدأ السعر من 382 درهما.

 

جدير بالذكر أن أبرز الشركات التي تنشط في النقل البحري هي: “”F R S”، و”BALERIA” و” INTER SHIPPING” و”AML””.

 

هذا وأعلن المغرب وإسبانيا، الخميس 07 أبريل الجاري، إعادة الربط البحري للمسافرين بين البلدين، كما اتفقا على إطلاق الاستعدادات لعملية مرحبا الخاصة بعودة المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك في بيان مشترك للبلدين عقب الزيارة التي يقوم بها رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز للمغرب، بدعوة من الملك محمد السادس.

 

وقال البيان حينها: إنه “سيتم الاستئناف الكامل للحركة العادية للأفراد والبضائع بشكل منظم، بما فيها الترتيبات المناسبة للمراقبة الجمركية وللأشخاص على المستوى البري والبحري”.
Taroudantpress تارودانت بريس - Taroudant 24
google-playkhamsatmostaqltradent