المركز الثقافي بأيت ملول ينظم الأسبوع الثقافي الأمازيغي
بناءً على توجهات الحكومة الذي يروم إلى الاحتفال برأس السنة الأمازيغية الذي يُعتبر جُزءاً من الثقافة المغربية، وفي إطار الاحتفالات التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل في مختلف جهات المملكة بمناسبة رأس السنة الأمازيغية الجديدة 2972 ،تحت شعار: “إيناير .. تاريخ وحضارة عريقين”، ينظم المركز الثقافي لأيت ملول بتعاون مع المجلس الجماعي لأيت ملول الاسبوع الثقافي الأمازيغي لأيت ملول في دورته الأولى من 22 يناير الجاري إلى 31 منه بالمركز الثقافي لأيت ملول.



