آخر الأخبار
أخبار ساخنة

ليلة حمراء بين شاب وعشيقته داخل فيلا فخمة تتحول إلى ليلة في الجحيم

ليلة حمراء بين شاب وعشيقته داخل فيلا فخمة تتحول إلى ليلة في الجحيم

 ليلة حمراء بين شاب وعشيقته داخل فيلا فخمة تتحول إلى ليلة في الجحيم

إهتزت جماعة أركمان، التابعة لتراب إقليم الناظور، على وقع حادثة غريبة غير مسبوقة بعدما قامت شابة في مقتبل العمر بتكبيل عشيقها داخل فيلا سكنية لتفر بعدها مباشرة بسيارته إلى وجهة مجهولة.

وحسب مصادر محلية، فقد قصد شاب في الثلاثينيات من عمره، إلى مركز الدرك الملكي بأركمان، من أجل وضع شكاية ضد عشيقته التي تنقلت معه إلى فيلا سكنية ليمضي معها ليلة حمراء، لكن ما خطط له كان غير متوقعا بعدما قامت بتكبيله وسرقة سيارته التي فرت بها الى وجهة مجهولة .

وكشفت المصادر نفسها، أن الفتاة كانت على علاقة غرامية مع الشاب الضحية، ما يؤكد عدم وجود نية إجرامية، مشددا على أن الأمر يتعلق بانتقام المعنية من خليلها الذي وعدها بالزواج بعدما ظل يستدعيها كل مرة ليمضي معها لياليه الحمراء في الفيلا التي عرفت الواقعة.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد قامت الفتاة بعدما ثمل عشيقها إثر تناوله لكمية كبيرة من الخمر، بتكبيله، لتقرر بعدها مباشرة الفرار بسيارته نحو الناظور، قبل أن تتفاجأ بنفاذ الوقود ما جعلها تترك المركبة جانبا في الطريق وتكمل وجهتها على متن طاكسي نقلتها إلى المنزل الذي تقيم به.

وفي صباح اليوم الموالي، استيقظ الشاب على هول الفاجعة وخليلته ليست بجانبه، حيث اعتقد في الأول أنه كان ضحية عصابة إجرامية، وبعد ربطه للاتصال مع المعنية اكتشف أنها من دبر العملية لتخبره بمكان سيارته.

google-playkhamsatmostaqltradent