آخر الأخبار
أخبار ساخنة

هكذا تم التوصل للمتورطين في سرقة 160 مليون…التفاصيل الكاملة

هكذا تم التوصل للمتورطين في سرقة 160 مليون…التفاصيل الكاملة

 هكذا تم التوصل للمتورطين في سرقة 160 مليون…التفاصيل الكاملة

كشف المدير المركزي للشرطة القضائية، محمد الدخيسي، كيف تم الوصول إلى مختلف المتورطين المشتبه فيهم في مداهمة ناقلة للأموال البنكية، بمدينة طنجة.

وقال المدير، في حوار مصور مع منبر إعلامي أنه، وبعد عملية السرقة مباشرة أعطيت التعليمات للجنة المصالح الولائية للشرطة القضائية، من أجل البحث والتحري في الواقعة، بتنسيق تام ويومي، مع المصالح المركزية التابعة للمديرية المركزية للشرطة القضائية، بما في ذلك مصالح التحليل الجنائي الميداني، إضافة إلى معهد الأدلة والعلوم الجنائية، حيث أفضت إلى نتجية للتشخيص والوصول إلى أحد المشتبه فيهم الرئيسيين”.

وأضاف الدخيسي: “فبعدما توصلنا بالمشتبه فيه الأول، تمكنا من التنقيب على البقية، وذلك بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فبناء على خطة أدرجناها لتحديد مواقع هؤلاء الأشخاص المشاركين في العملية، قمنا بدورنا بنسج كمين من أجل إلقاء القبض على بقية العناصر، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه فيهم وحجز مبالغ مالية مهمة بحيازتهم”.

وتابع المسؤول الأمني أن العملية كانت ناجحة، بفضل التنسيق المحكم والدائم ما بين المديرية العامة للشرطة القضائية، والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني”.

google-playkhamsatmostaqltradent