برافو/ المحكمة الإدارية بالرباط تصفع ” الوزير اعمارة ديال البيجيدي ” وترد الإعتبار لشركة درابور للرمال ، وعمالها يتلقون الخبر بالفرح والزغاريد
وأخيرا جاء الفرج بعد أن أصدرت المحكمة الإدارية بالرباط أمس الخميس حكما يلغي قرارات الوزير عبد القادر اعمارة القيادي بحزب البيجيدي بتوقيف أعمال شركة درابور في مصب واد أم الربيع على مستوى جماعتي سيدي علي بنحمدوش وازمور، وإعادة الحال على ما كان عليه.
وحسب مصدر من داخل الشركة فإن أطر ومهندسي شركة درابور تلقوا الخبر صباح اليوم الجمعة بالزغاريد واعتبارها بشارة خير في انتظار صدور حكم بخصوص إعادة الاشتغال بمنصة العرائش.
الحكم الذي يعتبر سابقة من نوعه، اعتبرته عدد من الفعاليات الجمعوية بازمور بالقرار الصائب الذي بسبب تعنث الوزير اعمارة جعل من الواد يعيش سكتة قلبية من خلال تجمع الرمال بالمصب، كما عبروا عن فرحتهم بقرار هيئة الحكم التي انصفت شركة درابور وأنصفت ساكنة ازمور التي ترافعت عن هذا الملف منذ سنتين ونيف.
هذا الحكم الذي أعاد إلى درابور حقوقها الذي انتزعها منها عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، انتقاما منها لأسباب لا يفهمها إلا منظري العدالة والتنمية.
هذا واعتبرت عدد من الفعاليات الجمعوية بازمور الحكم الأخير بالقرار الصائب الذي بسبب تعنث الوزير اعمارة جعل من الواد يعيش سكتة قلبية من خلال تجمع الرمال بالمصب، كما عبروا عن فرحتهم بقرار هيئة الحكم التي انصفت شركة درابور وأنصفت ساكنة ازمور التي ترافعت عن هذا الملف منذ سنتين ونيف.
