قامت جمعية أمهات و آباء تلاميذ فرعية العين سيدي بلقاسم التابعة لمجموعة مدارس الليمون بجماعة تمسية بتكريم التلاميذ المتفوقين من كافة المستويات التعليمية، و ذلك في حفل التكريم السنوي الذي شهده فضاء المؤسسة بهدف تشجيع و تحفيز التلاميذ على التفوق في الدارسة.
و قد حضر الحفل أعضاء الجمعية و مدير المؤسسة بالإضافة الى الطاقم التدريسي و أهالي المتفوقين و حشد من التلاميذ و ممثلين عن المجتمع المدني.
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم تلاها السلام الوطني المغربي، و من ثم تناوب السيد رئيس الجمعية و مدير المؤسسة على كلمات بالمناسبة، حيث رحبا فيها بالضيوف و هنئا أهالي المتفوقين بهذا التفوق، و شكرا التلاميذ على تميزهم و نجاحهم الباهر، و بعدها تم انتقل الجميع إلى حفل شاي على شرف الحضور و معها توزيع الجوائز و الهدايا على المتفوقين.
و تزامنا مع هذا الحفل البهيج تم تكريم الأستاذ إبراهيم الفزوم بمناسبة إحالته على التقاعد، و تم تقديم كلمات الثناء و الشكر من قبل الأطر الإدارية و التعليمية، و كذا ممثلي الجمعية و بعض زملائه و أصدقاءه، عربون محبة و تقدير و لما أسداه من خدمات جليلة لسنوات طوال لفائدة فلذات الأكباد، و كذا لمساهمته الإيجابية للرقي بالمنظومة التعليمية التعلمية بالمؤسسة.