أخر الاخبار

هييرو يحذر من خطورة المغرب أمام إسبانيا

هييرو يحذر من خطورة المغرب أمام إسبانيا

دعا مدرب المنتخب الإسباني، فرناندو هييرو، لاعبيه للحذر خلال مواجهة المنتخب المغربي في المرحلة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم بروسيا.

وأكد مدرب إسبانيا أن بطل العالم 2010، لن يتعامل مع المنتخب المغربي باستخفاف عندما يتواجهان، الاثنين، في كالينينغراد ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمونديال روسيا.

وبعد تفريطه بالفوز على البرتغال في المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل 3-3 بعد هدف قاتل لكريستيانو رونالدو، نجح المنتخب الإسباني في تخطي إيران بصعوبة 1-صفر، ما جعله يتصدر المجموعة بفارق نقاط اللعب النظيف عن جاره الأيبيري ولكل منهما 4 نقاط، مقابل 3 لإيران.

وعلى الرغم من خروجه من دائرة المنافسة على بطاقتي المجموعة بعد خسارتين أمام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة (صفر-1)، سيقاتل المغرب لتوديع روسيا بنتيجة إيجابية، وهو ما حذر منه هييرو الأحد بقوله: “نعلم أن المغرب منتخب ممتاز. لا يمكننا التراخي”.

وواصل: “يجب أن نتحلى بالوعي وأن تكون أعيننا مفتوحة، مع الإدراك بأن المغرب لن يقدم لنا أي شيء (دون قتال)”، مشيرا إلى أنه “من الصعب دائما أن تواجه فرقا أقصيت من المنافسة”.

واعتبر المدافع الدولي السابق الذي تولى مهمته الحالية قبل يومين من المباراة الأولى لمنتخب بلاده في روسيا 2018، بعد إقالة جولن لوبيتيغي، “لم نتأهل حسابيا ويجب علينا أن نعطي المباراة الأهمية التي تستحقها”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-