أخر الاخبار

حميد بوشناق: ابتسام تسكت لم تحترم الإخوان بوشناق وأصبحنا في سوق عكاظ للأغاني

حميد بوشناق: ابتسام تسكت لم تحترم الإخوان بوشناق وأصبحنا في سوق عكاظ للأغاني

اعتبر النجم المغربي حميد بوشناق أن أداء الفنانة ابتسام تسكت لإحدى أغانيه الشهيرة خلال الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات الدورة 17 من مهرجان موازين، دون ذكر اسمه أو إسم إخوانه هو عدم احترام للفنان صاحب الأغنية وللفن عموما.
وقال حميد بوشناق في تصريح أدلى به لجريدة “المصدر ميديا”، أنه توجب على ابتسام تسكت احترام المسيرة الفنية الطويلة المليئة بالنجاحات والإبداع للإخوان بوشناق، وأضاف قائلا: “هذا تصرف يدل على أننا أصبحنا في سوق عكاظ للأغاني”.


 
وامتعض بوشناق من تصرفات تسكت وغيرها من الفنانين الآخرين الذين لا ينسبون الأغاني لأصحابها قائلا: “هناك بعض الفنانين الذين أخذوا من الأغاني الخاصة بي و بالإخوان بوشناق “وأنا عايق بيهوم ومابغيتش ندعيهوم”.


 
وتابع صاحب أغنية “بامبارا” أنه كان على ابتسام تسكت أن تأخذ خمس ثواني من وقتها لتعلن أنها ستغني أغنية لحميد بوشناق حتى يتسنى للجيل الحالي من الجمهور من هو صاحب الأغنية الأصلية.

وكانت ابتسام تسكت قد أدت عددا من أغاني الراي في السهرة التي أحيتها يوم السبت الماضي ضمن فعاليات مهرجان موازين تحت طلب الجمهور الحاضر.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة 17 من مهرجان موازين تشهد إقبالا ضعيفا من طرف الجمهور بسبب حملة المقاطعة التي أطلقها عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “خليه يغني بوحدو”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-