أخر الاخبار

إشادة واسعة لمشاهير العرب بأداء المغرب في مونديال روسيا

إشادة واسعة لمشاهير العرب بأداء المغرب في مونديال روسيا
عبر عدد من المشاهير العرب، من صحافيين وفنانين ورياضيين، عن إشادتهم وإعجابهم بقتالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الذي أبان عليها في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بالرغم من إقصائه في الدور الأول من هذه التظاهرة الكروية.
في هذا الإطار، وصف مجدي عبد العاطي، اللاعبي المصري السابق، والمدير الفني لعدد من الفرق الرياضية المصرية،  المنتخب المغربي، قائلا: “دول مش أسود الأطلسي، دول أسود العرب”، مضيفا :”عاش المنتخب المغربي ورجالته”.
من جهته، علق مصطفى الأغا، الإعلامي الرياضي فلسطيني، على مباراة المغرب و إسبانيا، أمس،  معتبرا أن “المنتخب المغربي قارع نجوم الريال والبارصا مجتمعين وأحرجهم وكاد أن يهزم بطل العالم السابق”، وزاد :”ألف تحية للتشكيلة المغربية التي أحرجت إسبانيا والبرتغال وأضاعت نقاط إيران في الوقت الضائع”، وتابع “أداء مشرف ومستوى عالي”.
وكتبت علا فارس، الإعلامية والصحفية الأردنية، على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “التويتر”،: “كم هي ظالم كرة القدم”، مبرزة أن “المغرب كان أفضل من إيران وخسر، وكان افضل من البرتغال وخسر، وكان افضل من إسبانيا فتعادلت”، معتبرة أن “المغرب ودع المونديال وهو يقدم مستوى ممتاز”.

من جانبها، قالت مهيرة عبد العزيز، الإعلامية الإماراتية: “هاردلك منتخب المغرب، أداء رائع وقتالي ومشرف”، مضيفة “قاتلتم وأبدعتم وامتعتم”.
وعبرت الفنانة التونسية هند صبري، عن إشادتها بأداء المنتخب المغربي لكرة القدم، قائلة : “المغرب يا كبير..شرفتونا، حمرا وخضرا”.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-