أخر الاخبار

تارودانت24_فيديو/ فضائح موازين .. اللبناني “سعد رمضان: يغني أمام الفراغ

تارودانت24_فيديو/ فضائح موازين .. اللبناني “سعد رمضان: يغني أمام الفراغ
مازالت فضائح مهرجان موازين المثير للجدل في دورته السابع عشرة مستمرة، وكانت آخرها ظهور الفنان اللبناني سعد رمضان، وهو يؤدي مقاطع فنية أمام جمهور قليل جدا، وساحة فارغة.
وحسب ما عاينته “آشكاين” فقد ظل رمضان طيلة الحفل الذي أحياه مساء يوم السبت 23 يونيو الجاري، بمنصة النهضة يردد أغانيه أمام جمهور قليل جدا، حيث بدت الساحة المخصصة للجمهور فارغة، إلا من بضعة شباب لم يتجاوزوا الألف، وذلك على عكس ما كانت تستقطبه هذه المنصة بالذات في الدورات السابقة.
وكان رمضان، قد أعرب في ندوة صحفية قبل الحفل الذي أحياه، عن مدى سعادته وفخره بالمشاركة في مهرجان موازين، مؤكدا أن “المشاركة في حدث من هذا النوع هو حلم كل فنان”.
يذكر أن فضيحة أخرى عاشها المهرجان نفسه، خلال حفل الافتتاح الذي أحياه الفنان كاظم الساهر، حيث لم يتابع هذا الحفل سوى بضع مئات من الجمهور، في الوقت الذي كان فيه كاظم يستقطب مئات الآلاف من المتتبعين في قاعات مغلقة.
ويعود السبب الرئيسي لغياب الجمهور عن حفلات مهرجان موازين المثير للجدل، إلى الحملة التي أطلقها عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وإنخرط فيها بعض الفنانين والمشاهير، من أجل مقاطعة هذا المهرجان تحت شعار “خليه يغني بوحدو”، والتي يظهر أنها انتصرت على منظمي هذا المهرجان بالرغم من كل المحفزات والحملة الإعلامية الكبيرة التي تقوم به. موقع آش كاين


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-